Wednesday, December 7, 2011

تداخلات ..

ليلة أخرى من الملل اللامنتهي .. من البحث " في عالم الأفكار الافتراضي " .. عن سبب يجعل حياتي نقطة مضيئة في كتب التاريخ بعد سنين قليلة ..
لم اعد ادري لم أصبح اللون يتمتع بدرجات الرمادي .. أما الأسود والأبيض انقرضا منذ الأزل .. تجد وصفهما فق في كتب الميثولوجيا العالمية ..
واقبع هنا في الظلام الذي يتخلله ضوء المدفأة الشحيح .. ككل يوم .. في محاولة لربط بعض الأفكار الصغيرة التي تتبخر عند أول همسة ..
عن غياب الحضور .. عن القوة المتمركزة في اضعف الخلق .. عن كتاب اخر يجب ان يوضع في المكتبة .. ينتظر أن يقرأ كغيره .. وعن صمت في داخلي جعل المكان مسكونا ببيوت العنكبوت .. وخيالات أشباح ..
وعن ذاك الطفل المشرد الذي كان اليوم .. وقوبل برفض السؤال من خلف زجاج السيارة فما كان عليه إلا أن يضحك ويقوم ببعض الحركات المثيرة للغيظ .. ويعود للطلب من أشخاص آخرين .. تبدو عليهم .. أو يتسترون .. بآثار النعمة ..
أما أسعار الشموع التي بدأت بالتصاعد فجأة دون سابق إنذار .. وارتال الناس المنتظرة دورها سواء عند شباك المخابز الآلية .. للحصول على بعض الخبز .. أو المنتظرين بعيون تملأها خيالات الدفء .. أمام محطة البنزين .. للحصول على كمية من المازوت .. قد يسكبها آخرون في المجارير ..لمجرد التباهي بقدرتهم أن يحصلوا على المزيد ..

1 comment:

Anonymous said...

وحيدون نحن حتى السلام