Friday, December 20, 2013

سلسلة من الاعترافات الغير منمقة .. الاعتراف الاول


بعيدا عن احزان احملها كما احملك ..صقيع يملأ مكانك .. وغربة لا يملكها احد .. هناك بين حضورك وغيابك اقف .. فاقدة الهوية والامان .. ابحث عنك كما يبحث المرتجف بردا عن اثار دخان .. 
هناك .. كالسراب تتمايل امام عيناي المتعبتان .. والامل يخونني ككل مرة برجوعك المنتظر .. وسؤالك الذي لن يأتي مرة اخرى .. 
قلت لك من انا مرات كثيرة .. عرفتني ولم تعرفني .. اتعبتني طفولتك المطلقة .. هذيانك السارح في يوتوبيا لم تعد تذكر هذه الايام .. 
ارقبك .. كعيد ذاع صيته .. كان ملكا لي .. وهرب من يدي ورحل .. 
انقب في ذكرياتك باحثة عن كلمة تشبهني منك .. وانظر في كل الصور .. 
الشوارع عوالم لا منتهية .. ذكريات تخلق من غيابك .. لتصبح ذكريات عنك .. 
هنا قد كنت جلست .. وهنا قد كنت تعبت .. وهنا سترسم الطفلة المسكينة على شفتيك ابتسامة تنير حياتها لأعوام قادمة لا تعدّ..  
بين عيون الاخرين .. وكلماتهم .. ابحث عنك .. عن اثر منك .. او ما بدلني الى درب تهت عنه .. وتاه عني .. 
بين الصمت والموت .. صرخة سرق صداها .. هاربة مني كالمجنونة ابحث .. 
انا منك ايها الغريب .. 
انا بقايا انسان تقطر له روحة المنهكة على جرعات .. 
وانت صورة جدارية في بيتي المهدم .. اسمع صوت حفيف الريح يمزق اطرافها البالية .. 
وانا وانت .. ارض مسحورة .. احتلها الغيلان .. 


https://soundcloud.com/fabrizio-paterlini/fabrizio-paterlini-empty-room?in=layla-zibar/sets/fabrizio-paterlini

No comments: